Wednesday, June 10, 2015

#BFFdraft

Hi there! I’m a YA author, and I wrote a book about four girls banding together to get revenge on the football team. (It’s like Sisterhood of the Traveling Pants takes on a football patriarchy! Yay!) Along the way, there’s a girls-against-boys scavenger hunt and all kinds of shenanigans, but most importantly, these girls develop a take-on-anything, life-changing kind of friendship.

My best girl friends are some of the most important people in my life – they’re brilliant and hilarious and I love them forever and ever. They’re exactly the kind of people you want in your BFF circle. And so are the girls in THE REVENGE PLAYBOOK.

Which got me thinking…We should totally do a BFF draft!

And in case you’re like “Wait. What?” - here’s how you play:

On June 16, 2015, use the hashtag #BFFdraft to talk about who you’d want in your ultimate BFF group. You can pick YA characters, celebrities, girls who are doing cool stuff to make the world a better place, girls who are already your besties. Anyone. But it’s not like a fantasy football draft where once someone gets picked, no one else can have them. (So, don’t worry. You can all be best friends with Taylor Swift.) You can also talk about what friendship means to you and what you look for in someone you #BFFdraft.

Then tweet your picks, or post a photo of you and your BFF on Instagram or Facebook, or a gif of a celebrity pick on Tumblr, all with the hashtag #BFFdraft. If you have room to add #RevengePlaybook too, that would be wonderful, but if you need those extra characters, I totally get it :)


Some examples:










Want to help spread the word? That would be awesome! Here's a link to Thunderclap (you can pick your social media platform, and Thunderclap will make sure your post goes live the day of the event): http://thndr.it/1ML4mSM


Or you can tweet or share the following on June 16, 2015:

Who would you #BFFdraft (YA character, celebrity, girl you already know) to be in your BFF crew?  http://rachaelallenwrites.blogspot.com/2015/06/bffdraft.html  #RevengePlaybook





44 comments:

  1. Thank for blog. See more
    tường cây giả 268
    http://thicongvuondung.com/thi-cong-tuong-cay-gia-tai-ha-noi
    noithat22.com.vn

    ReplyDelete
  2. شركة نقل اثاث بالجبيل 0505565030 لتخزين الاثاث بالجبيل

    هل تبحثون عن شركة تقوم بنقل الاثاث وتغليفة وتخزينة بالجبيل لقدكثرت الشركات ولكن شركتنا مازالت مستمرة بتميزها فى عالم نقل الاثاث وتغليفة فلديها خبراؤ فى فك وتركيب الاثاث ولديها سواقين ماهر على سيارات مجهزة للنقل
    نقوم
    نقل الاثاث
    فك وتركيب الاثاث
    فك وتركيب المطابخ
    تخزين الاثاث
    شركة نقل اثاث بالجبيل

    شركة نقل عفش بالجبيل

    شركة مكافحة الحمام بالجبيل
    شركة مكافحة الفئران بالجبيل
    شركة مكافحة صراصير بالجبيل
    شركة مكافحة بق الفراش بالجبيل

    ReplyDelete
  3. شركة المثالى صقور لتنظيف الخزانات وعزلها بالجبيل 0505565030 كشف التسربات

    شركة المثالي صقور تقوم بتنظيف جميع انواع الخزانات وتعقيمها وتطهيرها فنحن نسعي دائما ان نكون عن حسن ظن عملائنا كما اننا نستخدم افضل انواع مواد العزل ويتم مرحلة العزل بعد تنظيف الخزان ونقوم قبل هذا بعمل صيانة على الخزان وشف اى تسرب وصيانته وهذا يتم من خلال خبراء فى تنظيف الخزانات وتطهيرها اتصل الان
    شركة عزل بالجبيل
    شركة تسليك مجاري بالجبيل
    شركة كشف تسربات المياه بالجبيل
    شركة تنظيف خزانات بالجبيل

    ReplyDelete
  4. شركة صقور المثالي من افضل الشركات على مستوى الجبيل تعمل على مكافحة جميع انواع الحشرات مستخدمة افضل انواع المبيدات الحشرية كما انها لديها اجهزة تساعدها للوصول الى اصعب الاماكن
    من الحشرات التى نقوم بمكافحتها
    مكافحة الصراصير
    مكافحة البق
    مكافحة النمل الابيض
    مكافحة الفئران
    مكافحة الحمام
    شركة رش مبيدات بالجبيل
    شركة مكافحة الحمام بالجبيل
    شركة مكافحة الفئران بالجبيل
    شركة مكافحة صراصير بالجبيل
    شركة مكافحة بق الفراش بالجبيل
    شركة مكافحة الفئران بالجبيل
    شركة مكافحة بق الفراش بالجبيل

    ReplyDelete
  5. شركة المثالي صقور لتنظيف الشقق والمنازل بالجبيل 0505565030
    تتميز الشركة بالكثير من المميزات المختلفة في مجالها عن مثيلاتها مما يجعلها تتصدر قوائم شركات الخدمات المختلفة كما تقوم الشركة بتدريب طاقم العاملين بها بشكل مكثف حرصا منها علي مستوي الخدمة المقدم للعملاء الكرام فمصلحة العميل تعد في المقام الأول كما أنها توفر أحدث الإمكانيات التي تساعد على ذلك

    شركة تنظيف بالجبيل
    شركة تنظيف شقق بالجبيل
    شركة تنظيف منازل بالجبيل
    شركة تنظيف فلل بالجبيل
    شركة تنظيف سجاد بالجبيل
    شركة تنظيف كنب بالجبيل
    شركة تنظيف مجالس بالجبيل
    شركة مكافحة حشرات بالجبيل
    شركة تنظيف بالبخار بالجبيل

    ReplyDelete
  6. أفضل شركة نقل عفش بجدة
    شركتنا شركة نقل عفش بجدة تعتمد على مواد تغليف للعفش تناسب كافة الاستخدامات وهذا ما يجعل المحتويات يتم نقلها بكفاءة ومهارة دون أن تتلف، ومن بين مواد التغليف التي تعتمد عليها شركة نقل أثاث بجدة :
    • النايلونالفقاعي، وهي ذا الحماية الكاملة لكل المحتويات المراد نقلها سواء من حيث تغليف المجالس والصالونات والأثاث به أو تغليف الأجهزة الكهربائية قبل أن يتم وضعها بالكراتين المخصصة لها.
    • النايلون الاسترتش ذا معامل الحماية الأقوى، يقوم بتخزين كل المفروشات وكل الأعمال بغرض الحفاظ عليها بشكل كامل دون أن يلحق بها الضرر وحتى إن اصطدمت بشيء تظل صامدة دون أي خدش.
    • نستخدم الفلين في تحويط الأجهزة الكهربائية قبل أن يتم وضعها في الصناديق المخصصة لها والتي تناسب كل جهاز كهربائي على حسب حجمه.
    • أيضًا نغلف الكريستال والزجاج وغيره بأفضل مواد تغليف من ورق جرائد واسترتش إلى فواصل توضع بينهم بعد وضعهم بصناديق الكرتون المناسبة.
    • شرائط اللحام المستخدمة في تغليف كل أنواع الأثاث المراد تغليفه والصناديق الخاصة.
    نقل عفش بجدة
    شركات نقل عفش بجدة
    أفضل شركة نقل عفش بجدة
    أرخص شركة نقل عفش بجدة
    نقل العفش بجدة
    http://www.service-town.com/moving-furniture-in-jeddah/

    ReplyDelete
  7. • و الآن بقيت خطوة واحدة عزيزي القارئ التمتع بتلك الخدمات المتميزة والرائعة التي تقدمها شركة تنظيف بمكة فقط يمكنك أن تمسك بالهاتف المحمول الخاص بك وتقوم بطلب رقم الشركة وسوف يقوم فريق كامل بخدمتك والرد على استفساراتك، شركة تنظيف بالبخار بمكة من خلال خدمة عملاء مميزة تلبي احتياجاتك ويتم الاتفاق على الموعد الخاص باستقبال طاقم العمل من قبل الشركة والبدء في عملية التنظيف بأمان شديد وخصوصية فائقة، شركة تنظيف خزانات بمكة أما بالنسبة لدليل وارقام شركات النظافة بمكة فيمكنك الحصول عليها بسهولة من خلال الموقع الرسمي الخاص بالشركة على صفحات الإنترنت والاتفاق على كافة التفاصيل ونقدم خدمات أخرى مهمة فى فصل الصيف وهى خدمة مكافحة الحشرات عبر شركة مكافحة حشرات بمكة أفضل شركة رش حشرات بمكة ونقدم أيضا خدمات نقل وتخزين العفش من مكة الى اى مكان فى المملكة عبر شركة نقل عفش بمكة الشركة الرائدة فى مجال نقل الاثاث فى مكة المكرمة .

    ReplyDelete
  8. اذا اردت الحصول على أفضل خدمة تنظيف للشقق والفلل والمنازل والبيون من خلال شركة تنظيف بجدة ونقوم بتنظيف وعزل الخزانات من خلال شركة نظافة خزانات بجدة ونقوم بمكافحة ورش الحشرات بأفضل المبيدات الحشرية الحديثة والامنة على الصحة .
    شركة تنظيف بجدة
    شركة رش حشرات بجدة
    شركة تنظيف خزانات بجدة
    شركة نظافة بجدة
    شركة تنظيف منازل بجدة
    شركة تنظيف شقق بجدة
    شركة تنظيف فلل بجدة
    شركة مكافحة حشرات بجدة

    ReplyDelete
  9. شركة سيرفس تاون لنقل العفش بجدة - أفضل شركة نقل عفش بجدة حيث نقدم أفضل عروض وأسعار نقل العفش بجدة من خلال أفضل شركة نقل أثاث بجدة
    ونستخدم أفضل العمالة المدربة على أعلى مستوى من الخبرة
    ونقدم أفضل خطوات فك وتركيب العفش بجدة ونملك أسطول كبير من سيارات نقل العفش والاثاث على أستعداد كامل لنقل العفش من جدة الى اى مكان فى المملكة.

    شركة نقل عفش بجدة

    شركة نقل عفش بجدة عمالة فلبينية

    شركة نقل عفش بجدة رخيصة

    شركة نقل عفش داخل جدة

    أفضل شركة نقل عفش بجدة

    ReplyDelete
  10. Nice Blog, Mutual Fund Wala is one of the best Investment and Mutual Fund Advisor Company in Delhi India. Visit following page for more information.
    Mutual Fund Distributor

    ReplyDelete
  11. Amazing blog, thanks for sharing this valuable information. Visit Kalakutir Pvt Ltd for Indoor & Outdoor Advertising and Food Truck Branding.
    Food Truck Branding

    ReplyDelete
  12. ظهرت في الاونة الاخيرة العديد من شركة تنظيف مكيفات بالرياض تقوم بتنظيف المكيفات بكل دقة وسرعة فائة مميزة في عملها بالاضافة لانها تقوم ايضا بـ شركة صيانة مكيفات بالرياض بكل المكيفات وبالعدد من الانواع المتواجدة بالاسواق صيانة و تعمل علي سرعة انتهاء شركة تركيب مكيفات بالرياض بكل سرعة ويسر وسهولة ممكنة.

    ReplyDelete
  13. كيف تنشأ تسربات المياه وما هي أسباب حدوثها؟

    لنشر الوعي الإدراكي بمشكلة تسربات المياه لابد لك من معرفة كيف تنشأ من البداية أو بالأحرى الأسباب التي أدت بك إلى المرور بتلك المشكلة، وهذا ما نوضحه حيث التسربات ما هي إلا تصدعات وتشققات أو طفح للمياه أكانت النقية منها والتي تتواجد بالمواسير والخزانات أو غير النقية كالمتواجدة بالمسابح.

    فعند الحديث عن الأسباب التي أدت إلى حدوث تلك المشكلة تجد أنه هنالك أسباب عدة قد تدفع إلى حدوث تلك المشكلة، وقد خصصت شركة كشف تسربات المياه بالرياض عمليات بحث ودراسات خاصة حول تلك الأسباب سعياً في تجنب المواطنين لحدوثها بالمستقبل، وجاءت نتيجة تلك الدراسات أن أسباب التسرب تتخلص فيما يلي:

    أن يكون السبب متعلق بعملية السباكة نفسها أو بالأصح المواسير والأنابيب المتواجدة بها وتجد أن التلف الذي يصيب تلك المواسير ويحدث التسرب ظاهر بأغلب الأحوال بالتالي يمكن معالجته بمجرد إصلاح لتلك المواسير أو باستبدالها بأخرى أصلية.
    ولكن من يرغب بمعرفة المزيد تجد أن الضر الذي يصيب تلك الأنابيب تجده إما متعلق بسب ردائها مع اختيار أسواء الخامات، أو في حال تقادمت في العمر بالتالي الصدأ والتلف يلحق تلك المواسير.
    قد يحدث التسرب كذلك في حالة اختيار أنابيب ضيقة والتي لا تتسع لضغط المياه الجاري خاصة لمستخدمي مواتير الكهرباء التي تزداد به القوة الدافة للمياه تضعف من المواسير.
    بالتأكيد كل من لم يقم بالعزل المائي خاصة بالنسبة للأسطح المكشوفة والخزانات سيواجه خطر التسرب بسبب عوامل التعرية المختلفة من الأمطار والسيول الغزيرة التي تمتصها الأسطح بل وتفاعل معها مسربة إياها إلى هيكل المباني وجدرانها الداخلية.
    الانسداد المستمر بالمواسير وشبكات الصرف الصحي من شأنه أن يضعف المواسير وخاصة المواسير الداخلية التي قد تضعف تباعاً فتتصدع وتتشقق بما يسرع من تسربها للمياه بكميات وافرة.

    لتلك الأسباب بالتحديد كان لابد من تواجدشركة كشف تسربات المياه بالرياض كواحدة من الشركات التي تمتلك خبرة كبيرة بأعمال التسربات لتتكفل بحل تلك المشكلة بما لا يعرضك أنت وأفراد أسرتك إلى أي ضرر أو خطر مما قد تسببه تلك التسربات.

    ReplyDelete
  14. Congratulations on your article, it was very helpful and successful. 3ee0fe94dadee6ed19c733b56a3efcc0
    website kurma
    sms onay
    numara onay

    ReplyDelete
  15. Thank you for your explanation, very good content. d59d26987cb342027be85a0c84a4855f
    altın dedektörü

    ReplyDelete
  16. Thanks for your article. 4cc644ce6c1291ee6ba993a8147af016
    evde iş imkanı

    ReplyDelete